تعرض النجم أحمد حسام “ميدو”، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق والإعلامي الرياضي الحالي، لوعكة صحية مفاجئة وحادة نُقل على إثرها بشكل عاجل إلى أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.
وتم إيداع “ميدو” على الفور داخل غرفة العناية المركزة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
تفاصيل التشخيص الطبي
وأكدت الفحوصات الطبية والأشعة التحليلية التي خضع لها “ميدو” على مدار الساعات الماضية إصابته بـ جلطة خفيفة في المخ.
وأوضح فريق الأطباء المعالج أن العارض الصحي جاء نتيجة ارتفاع حاد ومفاجئ في ضغط الدم، والذي تسبب في تأثر وظائف الجسم تدريجياً قبل التدخل الطبي السريع لمحاصرة الجلطة ومنع مضاعفاتها.
الأسباب والضغوطات النفسية
وربطت مصادر مقربة وعائلية الأزمة الصحية المفاجئة بحالة الحزن الشديد والضغوط النفسية القاسية التي مر بها النجم الأسبق مؤخراً؛ وجاءت الوعكة في أعقاب صدور حكم قضائي نهائي من محكمة مستأنف الطفل بتأييد حبس نجله “حسين” لمدة 7 أشهر، في القضية المتعلقة بحيازة مواد مخدرة ومقاومة السلطات إثر توقيفه سابقاً في كمين أمني بالتجمع الخامس.
وفي هذا الصدد، يثمن نادي الزمالك جهود مكتب المستشار نصر الدين عزام والفريق القانوني الذي ضم الأستاذ هشام عيسى، والأستاذ عبد الرحمن حشيش، والأستاذ مصطفى هاني، الذين تولوا تمثيل النادي في هذه القضية من خلال جلسات الاستماع أمام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والمحكمة الرياضية الدولية.







