هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عاما على بداية الدبلوماسية المصرية .
وقال الرئيس : بمناسبة مرور مائتي عاما على بداية الدبلوماسية المصرية ، أتقدم بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساء ورجالا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في أداء رسالتهم السامية في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية.
واضاف: في هذه المناسبة التاريخية ، نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة .
وتابع الرئيس: تمنياتي لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق في جميع أعمالهم، والاستمرار في إعلاء كلمة الحق ، ونشر السلام ، والتمسك بالقيم الأصيلة في علاقاتنا الدولية.










